خمسة مواقع مهمة ومفيدة يجب أن تعرفها


هناك الآلاف بل الملايين من المواقع على الإنترنت، تلك المواقع توفر بعض الخدمات التي قد يحتاجها العديد من المستخدمين؛ لذا قام موقع خبير تك بتجميع بعض هذه المواقع؛ لطرحها عليكم في هذه التدوينة.

يتيح لك هذا الموقع معرفة أول تغريدة قام أي شخص بكتابتها على حسابه الشخصي في تويتر، عن طريق كتابة اسم المستخدم الخاص به، والضغط على زر "Enter" من لوحة المفاتيح؛ ليقوم الموقع بعرض أول تغريدة بالوقت والتاريخ، مع إمكانية إعادة نشرها.

2. Twin Strangers
Twin Strangers
يقدم لك هذا الموقع فرصة لإيجاد توأمك حول العالم، فهو يطلب منك تسجيل حساب، وإعطاءه بعض المعلومات والتفاصيل عنك، ليجد الموقع التوأم الخاص بك حول العالم، هذا الموقع نجح في مساعدة العديد من الأشخاص على إيجاد تواءمهم حول العالم.
Waqf Online
هو موقع عربى يضم العديد من الدورات، فى شكل فيديوهات متسلسلة، فإذا كنت تريد تعلم أي شيء في عالم الحاسوب، فقم بالتوجه إلى هذا الموقع واستمتع بالشرح المبسط والسهل، ويمكنك أيضًا أن تقوم بالتسجيل في الموقع لتحصل على مميزات اخرى.

هذا الموقع يمكنك من خلاله معرفة قوة كلمة المرور الخاصة بك، ويعرض لك أيضًا الوقت المستغرق لاختراق كلمة المرور المستخدمة.

5. Twiffo
Twiffo
إن سياسات تويتر لا تسمح بكتابة تغريدة بأكثر من 140 حرف، ولكن فى بعض الأحيان تريد أن تغرد بموضوع بأكثر من 140 حرف، لهذا فأنا أنصحك بتجربة هذا الموقع الذى يمكن من خلاله التغريد بأكثر من 14000 حرف، فقط اكتب موضوعك، ثم انقر على تغريد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق